فريق عمل شباب مجتمعي
ماجد الدبيكل
المدير العام

درس ماجد التسويق في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وهو حاصل ايضا على شهادة في الاتصال المتقدم وإدارة التغيير من جامعة ولاية ميشيغان. انضم إلى شباب مجتمعي في 2021م، وخلال مسيرته قبل انضمامه شغل منصب المتحدث الرسمي ورئيس إدارة البرامج في هيئة تطوير المنطقة الشرقية. وقبل ذلك، كان يعمل في عدة جهات من ضمنها :برنامج التحول الوطني و هيئة الزكاة و الدخل. عمل ايضا في شركة سابك حيث شغل عددًا من المناصب فيها  وكان مسؤولًا عن إنشاء قسم المشاركة المجتمعية والتواصل، كما شارك في إنشاء استراتيجية جديدة لجمعية البر الخاصة لموظفي الشركة. كما أنه أمضى عدة أعوام  في قسم المسؤولية الاجتماعية في أرامكو السعودية عمل من خلالها على عدة مشاريع أهمها برنامج دعم الجمعيات الغير ربحية.

فيصل الصانع
مدير خدمات الشباب
بيسان قنيبي
رئيسة قسم مجتمع الشباب

درست بيسان تقنية المعلومات والحوسبة في الجامعة العربية المفتوحة. انضمت إلى شباب مجتمعي في 2017م، وقبل انضمامها أدارت عددًا من المشاريع الشبابية، وهي عضوة سابقة في التخطيط والتطوير بالمسؤولية المجتمعية لنادي الاتفاق. عزز حبها لرياضة الفروسية جوهر قدراتها الإدارية، لذا تملك سجلاً حافلاً من النجاح في إدارة المشاريع المتعلقة بالتحول الرقمي، والتعليم الإلكتروني، وإدارة البرامج التدريبية وورش العمل.منذ ما يزيد عن عقد من الزمن منخرطة في الأعمال التطوعية ولها مايقارب 2000 ساعة تطوعية حتى الآن.

يوسف الحواس
رئيس قسم برامج الشباب

درس يوسف الهندسة الميكانيكية في كلية الجبيل الجامعية. انضم إلى شباب مجتمعي في 2021م، وقد ساهم قبل انضمامه في صناعة وتنفيذ العديد من البرامج القيمية المهارية للشباب، كما أدار العديد من المشاريع الشبابية التي تهدف للمساهمة في تطوير المهارات الحياتية للشباب. عزز حبه للرحلات والمغامرات جانب الابتكار في صناعة البرامج الشبابية، وبجمعه بين كونه شابًا وعاملًا مع الشباب يتمكن يوسف من فهم عالم الشباب والتحديات التي تواجه العاملين معهم.

شهد الشيخ حسين
منسقة مجتمع الشباب

درست شهد الشيخ حسين علوم مالية في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. تطوعت في عدة أندية شبابية خلال المرحلة الجامعية وفي عدة جهات غير ربحية. وتعزيزاً لشغفها بتطوير الذات وخدمة المجتمع والارتقاء بشبابه الفاعلين فيه، حصلت على شهادة مدرب في مجال تطوير الذات عام 2017. قدمت خلال مسيرتها قبل الالتحاق بشباب مجتمعي العديد من البرنامج والدورات للشباب بالتعاون مع عدة جهات ربحية وغير ربحية، كما أنها عملت في إدارة الموارد المالية والسكرتارية التنفيذية.

محمد العطاس
أخصائي تنمية شبابية

درس محمد هندسة الاتصالات والإلكترونيات في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب. انضم إلى شباب مجتمعي في 2018م، وخلال مسيرته المهنية قبل انضمامه أدار عددًا من المشاريع الخاصة بتطوير وصناعة المحتوى العربي وتولى منصب مدير البرامج في إحدى المؤسسات الإعلامية. يلمس جوهر الرؤية التي تستند عليها منظومة شباب مجتمعي، كما يُدرك أهمية المحتوى باعتباره الركيزة الأساسية التي تقوم عليها المنظومة، لذا يعمل على تخطيط المحتوى والإشراف على تنفيذه، مُستعينًا بأدوات البحث العلمي في جمع وتحليل المعلومات.

ساره رفاعي
منسقة برامج الشباب

درست سارة الصيدلة الإكلينيكية في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. قُبيل انضمامها لشباب مجتمعي وخلال مرحلتها الجامعية عُينت مستشارة للأندية الطلابية وقائدة لنادٍ طلابي بالإضافة إلى كونها سفيرة الجامعة في العديد من المحافل والمؤتمرات. وهي رئيسة فريق المنطقة الشرقية في الجمعية السعودية للتثقيف الدوائي. عزز حبها للتطوير مشاركتها التطوعية مع العديد من الجهات وكانت فيهما من الشباب والعاملين مع الشباب، لذلك سعت خلال رحلتها إلى تطوير نفسها ومن حولها من الشباب لاكتساب مهارات جديدة.

رنا الزهراني
مصممة جرافيك

درست رنا التصميم الجرافيكي في كلية التصاميم في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. انضمت الى شباب مجتمعي في ٢٠٢٢ وقبل انضمامها شاركت في العديد من البرامج و المشاريع الشبابية.
عزز حبها للاطلاع و البحث جانب الابتكار والإبداع في خلق تصاميم جذابة و مبتكرة. ساهمت في خلق الهوية البصرية لعدة جهات حكومية و خاصة كما ساهمت في تعزيز المحتوى العربي وعكسه في صورة جاذبة وممتعة للشباب.